كل ما تريد ان معرفته عن جميع أنواع الأجهزة الكهربائية من مميزات وعيوب بالإضافه الى أدق التفاصيل المهمة التي قد تغفل عنها كما نمكنك من إختيار نوع الجهاز وإمكانياته المناسبه لإستخدامك سواء في المنزل او اي مكان اخر

Tag Heuer تكشف عن الجيل الرابع من ساعاتها الذكية

كشفت شركة Tag Heuerبشكل رسمي عن الجيل الرابع من الساعات الذكية الأنيقة التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS، حيث سلسلة Connected Caliber E4، التي تعتمد على معالج أسرع وأكثر قوة، وعمرًا أطول للبطارية، وشاشات متطورة، وميزات برمجية إضافية.

ومن العلامات المميزة لـ Tag Heuer عودة الحجم الأصغر البالغ 42 ميليمتر جنبًا إلى جنب مع الإصدار القياسي بقياس 45 ميليمتر، الذي لم تقدمه الشركة عندما تم إصدار سلسلة Connected Caliber E3 في عام 2020.

وتأتي Connected Caliber E4  من الخارج بقياس 45 ميليمتر بتصميم أكثر انسيابية من نموذج عام 2020، مع أزرار أقل كثافة وتاج أكثر وضوحًا للمساعدة في التنقل ضمن الساعة. ويسيطر عليها تصميم أكثر تقليدية، مع وجود بلور ياقوتي مسطح يغطي لوحة OLED وخيار التيتانيوم الأعلى سعرًا.

على صعيد أخر، فإن نسخة 42 ميليمتر هي الأكثر أناقة، مع هيكل أنحف وإطار أصغر يندمج بدقة في الشاشة أسفل كريستال الياقوت المقبب.

وتستفيد كلتا الساعتين من الترقيات الداخلية الأكبر التي تجريها Tag Heuer مع النماذج الجديدة. ويتضمن ذلك ترقية إلى Snapdragon 4100 Plus من كوالكوم، أقوى معالج للساعات الذكية للشركة. كذلك تستفيد الساعات من Bluetooth 5.0، وتقول Tag Heuer إن هذه الإضافة تسمح للبيانات بالمزامنة مع الهاتف الذكي بشكل أسرع مرتين من الجيل السابق.

ولا ننسى أن الساعة تأتي مع تحسينات إضافية للنظام. وتضيف Tag Heuer تدريبات موجهة تعمل بالكامل عبر الساعات الذكية من فئة Connected مع التحديث الجديد. بجانب مجموعة متنوعة من واجهات الساعات الجديدة التي تدمج المزيد من البيانات من أشياء مثل اللياقة البدنية والرياضة والطقس وغير ذلك.

قد يعجبك ايضا