لمستخدمي تويتر .. طريقة حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف

يواجه مستخدمي تطبيق تويتر صعوبة في تسجيل الدخول لحساباتهم حيث يرسل النظام الأساسي لتويتر رسالة تقول: “لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا” مما يجعلهم يبحثون عن طريق لحل هذه المشكلةونستعرض معكم طريقة حذف جميع حسابات تويتر المرتبطة برقم الهاتف.

يدعم موقع تويتر ميزة تسمح لك بمعرفة الحسابات المرتبطة بحسابك في تويتر بطرق سهلة و من خلال إدخال بياناتك الشخصية حيث إذا كنت مرتبطا بحساب تويتر بواسطة رقم هاتفي أو البريد الالكتروني الخاص بك، سيتم ظهور جميع حساباتك المسجلة في موقع تويتر بنفس رقم الهاتف، لذلك عليك اتباع بعض الخطوات اللازمة اتباعها لمعرفة الحسابات المرتبطة برقم هاتفك.

 

  •  انتقل إلى موقع twitter من خلال جهاز كمبيوتر وانقر فوق رابط تفعيل حسابك الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع وأدخل رقم هاتفك عندما يتم توجيهك باستخدام رمز البلد وإذا كان رقم الهاتف الخاص بك مرتبطا بحساب تويتر، سوف يرسل لك تويتر رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك تحتوي على رمز التوثيق، استخدم هذا الرمز لإثبات أن رقم الهاتف المحمول هذا خاص بك.

 

  •  في حال كنت تملك أكثر من حساب مرتبط برقمك، ستظهر لك صفحة بالحسابات المرتبطة، وسيطلب منك تويتر تحديد الملف الشخصي الخاص بك الذي سيكون مرتبطا برقم الهاتف الذي ادخلته، اسم المستخدم هذا الحساب نفسه الذي يرتبط بهاتفك.

 

يجب عليك معرفة حساب تويتر المتعلق برقم هاتفك إليك كيفية القيام بذلك:

  •  قم بالدخول لموقع تويتر عبر هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر وقم بإدخال المعلومات المتعلقة بحسابك على تويتر، داخل مربع تسجيل الدخول يمكنك استخدام رقم الهاتف المرتبط بحسابك بدلا من البريد الإلكتروني وانقر على خيار نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك إذا كنت لا تعلم كلمة السر الخاصة بأحد الحسابات.

 

  • سوف يرسل لك تويتر رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك تحتوي على رمز التوثيق، لتغيير كلمة المرور وبمجرد الانتهاء من تغيير كلمة مرور الحساب، اعد تسجيل الدخول إلى هذا الحساب ثم قم بالضغط على More ثم قم بالضغط على خيار الإعدادات والخصوصيةSettings and privacy للدخول إلى إعدادات حسابك.

 

  •  من خيار رقم الهاتف قم بإزالة رقم هاتفك من هذا الحساب من خلال النقر على خيار Delete phone number لإزالة الرقم الخاص بك كخطوة أولي وارجع إلى صفحة الإعدادات والخصوصية Settings and privacy، ثم انقر على خيار الحساب Account، ثم حدد خيار إلغاء تنشيط حسابك Deactivate your account الموجود أسفل الصفحة.

 

  • انقر على زر إلغاء تنشيط Deactivate، وقم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك، ثم انقر على زر إلغاء تنشيط Deactivate، ثم زر نعم إلغاء التنشيط Yes, deactivate، لتأكيد عملية حذف الحساب نهائيا.

 

وعند وجود أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا ولحل هذه المشكلة، يمكنك حذف حساب تويتر المرتبط برقم الهاتف الخاص بك من خلال :

  • ادخل إلى موقع تويتر عبر الهاتف أو الكمبيوتر واكتب رقم الهاتف وكلمة المرور، ثم انقرعلى أيقونة تسجيل الدخول واضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بحسابك، للانتقال إلى الإعدادات setting واضغط على خيار الهاتف Mobile، ثم انقر على حذف رقم الهاتف.

الأجهزة
مقارنة الأجهزة
  • Total (0)
عرض المقارنة
0