ازاي تخلي الغسالة بتاعتك تجفف الملابس بسرعة ؟

واحدة من أكبر معضلات الشتاء هي عدم تجفيف الملابس بعد الغسيل خصوصا بسبب وزنها الثقيل كما ان الجو لا يساعد ابدا على الجفاف السريع في هذه المقاله سنستعرض معكم طرق ذكية تستطيع عن طريقها ان تجفف ملابسك بسرعة دون اي معاناة

لو كنت تعتمد في غسيل ملابسك على غسالة بالكهرباء، فتستطيع أن تسرع من عملية تجفيف الملابس، فقط عليك تشغيل خاصية الدوران العالي في المغسلة حتى تستطيع التخلص من أكبر كمية من المياه وطردها من الملابس قبل أن تخرجها من الغسالة. ووفقًا لخاصية حفظ الطاقة، فإن استعمال طاقة أكبر في هذه العملية شيء لا يذكر بالنسبة للطاقة المستخدمة في استعمال مجفف الغسالة.

  • طريقة عصر الملابس

تساعد في تخليصها من المياه المتبقية من الغسيل بصورة أكبر: كل ما عليك فعله هو أن تمسك الثياب بين يديك بقوة، وبعد ذلك قم بعصر وتدليك الملابس لتجفيفها وإزالة المياه منها بالشكل الذي تقدر عليه. ولكن عليك الانتباه فلا تعصر بقوة بالغة حتى لا تفسد ملابسك وتترهل. وبالطبع يمكن استخدام الحوض عند عصر الملابس حتي ينزل به الماء الذي تتخلص منه الملابس في حال كنت خارج البيت، وتستطيع تجفيف الملابس وترك المياه تنزل منها على الأرض في حال  لم تكن داخل البيت.

  • ضع الملابس داخل منشفة حتى تقوم بسحب المياه من الملابس

 قم بإحضار منشفة حجمها مناسب وبعد ذلك اترك الثياب المبلولة في طرف منها ثم قم بلف الثياب بقوة داخل المنشفة، اجعل بدايتك من طرف محدد ولف الملابس بنظام وداوم على اللف حتى تشعر أن المنشفة ملفوفة بقوة على الملابس داخلها، فذلك من شأنه أن يطرد بقايا مياه الغسيل من الملابس. وبالطبع يمكنك إعادة هذه العملية عدة مرات حتى تتأكد من الملابس تم تجفيفها بالصورة المطلوبة.

 

لمعرفة أحدث مراجعات واسعار الغسالات الاتوماتيك والنصف اتوماتيك اضغط هنا

 

الأجهزة
مقارنة الأجهزة
  • Total (0)
عرض المقارنة
0