تلك الأسباب تنهي باقة النت قبل موعدها.. اغلقها على الفور

تشعر أن باقة الانترنت تنتهي قبل موعدها دون أسباب أو استهلاك زائد منك، سواء كانت باقة الهاتف أو باقة الانترنت المنزلي، حاولت البحث كثيرا ومازالت تختفي سرعة النت، نساعدك في ذلك التقرير في الكشف عن بعض الأسباب التي قد تكون السبب لسرقة باقتك قبل موعدها دون أن تدرك.

  • التأكد من عدم سرقة الواي فاي الخاص بك من قبل أحد القاطنين بالقرب منك لأنه عادة ما يكون السبب الرئيسي في ضعف سرعة الإنترنت.
  • هناك خاصية أخرى تتسبب في سرقة الانترنت سواء كانت باقة الانترنت المنزلية أو كانت باقة الموبايل الشهرية وهي خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات وأيضًا ميزة التحميل التلقائي للصور والفيديوهات بجودة عالية وهنا يجب الدخول للاعدادات ووقف تلك الخاصية.
  • ترك شبكة الانترنت دون حماية يجعلها سهلة السرقة.
  • على صعيد هواتف ايفون هناك ميزة تسرق الانترنت دون أن تدرك وهي خاصية الواي فاي المساعد والتي تقوم بدورها على الأخرى بسحب الانترنت لفترات طويلة وهي متوفرة بداية من ايفون 5 صعودًا للهواتف الأحدث وتلك الخاصية تجعل الهاتف متصل بالانترنت طوال اليوم ولايقافها يتم التوجه إلى اعدادات هاتفك الايفون ثم اختيارcellular ثم البحث عن واي فاي المساعد ومنها يتم اختيار ايقاف تلك الخاصية.
  • في حالة توصيل الإنترنت بالهاتف، في بعض الأحيان لم يتصل الفرد بجهاز واي فاي لفترات طويلة، وبالتالي يقوم الهاتف بتنزيل التحديثات الخاصة بتطبيقات الهاتف من باقة الإنترنت على الهاتف، مما يستهلك جزء كبير من باقة الإنترنت.
  • تحميل الصور عالية الجودة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى  يستهلك أيضًا جزء كبير من باقة الإنترنت، نظرا لجودة ودقة الصورة وزيادة حجمها تزامنا مع نوع الهواتف ومدى حداثة.

❌ احذر ⚠️ 5 اخطاء بنقع فيها قبل شراء موبايل جديد

إسراء الطيب
إسراء الطيب

خبيرة تقنيه من الطراز الرفيع لها العديد من التجارب والابحاث حول الأجهزة الكهربائية وكيفية تجانس مكوناتها و معرفه عمر الجهاز الافتراضي عبر حسابات ومعادلات دقيقة

الأجهزة
مقارنة الأجهزة
  • Total (0)
عرض المقارنة
0